شركة تنظيف مسابح بالدمام

من منا لا يحلم بقضاء وقت ممتع في حمام السباحة سواء في النادي أو المسبح الخاص بفيلتك، حقًا نحن نبحث عن الاستمتاع بجمال المياه النقية النظيفة والحصول على رياضة السباحة الممتعة والمفيدة للجسم، بعد عناء يوم عمل طويل وشاق.

ولكن الميكروبات والجراثيم والبكتيريا المنتشرة تقضي على هذا الحلم، لذلك عليك البحث عن شركة تنظيف مسابح بالدمام، لضمان نقاء المياه وصفائها وخلوها من أي شوائب، وهو الأمر الذي توفره شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالدمام.

شركة تنظيف مسابح بالدمام

بالتأكيد نخاف على أطفالنا من البكتيريا والجراثيم العالقة في أركان المسابح، ولا نستطيع تنظيفها وتعقيمها بالطرق العادية، لذلك يتطلب الأمر متخصصين بارعين في نظافة المسابح بالدمام.
لذلك أنت معنا في شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالجبيل بأمان، لأننا نتميز بالآتي:

مميزات شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالدمام

نستخدم في شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالرياض أفضل مواد التنظيف، والمطهرات المستوردة من الخارج، لضمان نظافة المسابح وتعقيمها بالشكل المطلوب.
نهتم جدًا بعامل السرعة لأننا نقدر وقت العميل، سواء كان في المسابح المنزلية أو العامة.
لدينا خبراء ومتخصصون في تنظيف المسابح بالدمام والعناية بها وتعقيمها لضمان أن تكون المياه نقية ونظيفة وآمنة على الإنسان.
كما نوفر خدمة نظافة المسابح بالدمام للقصور والفلل والفنادق باستخدام أحدث الأجهزة وبأسعار لا تقارن مع جودة الخدمة التي يحصل عليها عملاؤنا.
تطهير المسبح من كافة الملوثات عن طرق أحدث الأجهزة التي يمكنها تنظيف جميع أركان المسبح بجودة عالية.
يقوم فريق عملنا بالعمل على إلغاء تنشيط البكتريا الموجودة في المياه.
العمل على التخلص من المواد العضوية التي تبقى خلال ترشيح المياه من خلال مواد الأكسدة.
نهتم بعامل المصداقية مع العملاء لأن ثقتهم أهم ما نبحث عنه ونعمل لأجله.
نقدم خدمة الدعم الفني لما بعد انتهاء تقديم الخدمات حتى بعد مرور وقت ليس بقصير على انتهاء الخدمة، وذلك حرصاً منا على راحة عملائنا ومساعدتهم في حل كل المشكلات التي قد تواجههم فيما بعد.
تقدم الشركة عروض وخصومات مستمرة على الأسعار، هذا فضلاً عن خصومات خاصة لكل عملائها الدائمين، ويأتي سعر خدماتها الشامل كأقل سعر خدمات تنظيف مسابح بالدمام، رغم الجودة العالية المقدمة في مستوى الخدمات.
يمكن طلب خدمات محددة و الاستغناء عن خدمات اخرى لا يحتاجها العميل في الوقت المزامن للإداء الخدمة.

لماذا أنت بحاجة لشركة تنظيف مسابح بالدمام وكيف يتم التنظيف؟

من المعروف أن المياه في المسبح راكدة وتختلف تمامًا عن البحر في ذلك، لذلك تلوثه أمر سهل، خاصة مع اتساخ المياه، مما يؤدي إلى انتشار الجراثيم والميكروبات ونمو البكتريا، كما تؤدي بعض الزيوت التي تخرج من الجسم خلال السباحة في المسبح، إلى تعرض المياه للتلوث.
كما تتعرض مياه المسبح للتلوث بسبب الغبار والأتربة الناتجة من الرياح، كذلك تأثير حرارة الشمس على نسبة الكلور الموجود في الماء، بالإضافة إلى تساقط جلد الإنسان الميت وشعره في الماء والعرق وأحيانًا التبول، وبعض الكريمات التي يتم وضعها قبل نزول المسبح.

ويؤدي هذا التلوث إلى الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة، ومنها: “التأثير الضار على الكبد، والتهابات المعدة والإصابة بالطفيليات والبكتريا المعوية، وأمراض الجهاز التنفسي والتهابات وتهيج العين والجلد”.
يقوم فريق عمل شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالدمام الذي يتميز بالخبرة اللازمة، للتخلص من الاتساخات العالقة في المسابح وتنظيفها بعناية، حيث يتم تفريغ المسبح من المياه الموجودة به أولاً، باستخدام أفضل أجهزة الشفط المتطورة.

حيث تتميز هذه الأجهزة بأن لديها القدرة على شفط كافة الأتربة والغبار لقوتها، ثم يتم بعد ذلك غسل الحوائط والأرضيات وتلميع السيراميك.
يعمل العمال المتخصصون بشركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالدمام على تنظيف المسبح بعناية من أي شيء عالق بداخله أو على الجدران والأركان المحيطة به، ثم يتم تنظيف المسبح بمواد التنظيف والكلور، للتخلص من الطحالب الموجودة على الجدران و الأرضية.

كما يتم القضاء على الاسوداد والاصفرار الذي يتكون من ركود المياه، بالمواد التنظيف والكلور، ويتم تلميع الرخام، كما يهتم الفريق بنظافة مضخات المياه والفلاتر، التي تعد مكان ملائم للوجود الطحالب من جديد.
بعد ذلك يتم شطف المسبح من كافة مواد التنظيف التي وضعت به أو الكلور، ثم يفرغ من المياه مرة أخرى، ويتم تنشيفه بالإسفنج كما يتم تعقيم الفلاتر ومضخات المياه والمسبح باستخدام جهاز البخار بعد الانتهاء من عملية شفط المياه والأتربة.
يملئ المسبح أكثر من مرة ويضاف له الكلور ثم يتم تفريعه من جديد للتخلص من أثار مواد التنظيف والتعقيم، ثم يملئ مرة أخيرة حتى تتأكد من أنه بدون جراثيم وبكتيريا أو أي طحالب عالقة.

خدمات شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالدمام

نهتم في شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالدمام بنظافة حمام السباحة لأننا ندرك أهمية قضاء بعض الوقت الممتع بداخله سواء كان هربًا من حرارة الصيف أو ممارسة رياضة السباحة لذا نقدم خدماتنا في:

تنظيف المسابح بالدمام

يتم تقديم جميع خدمات تنظيف المسابح بالدمام من قبل شركة المركز السعودي بعناية فائقة لأي مسبح مهما بلغت مساحته، وحجمه، لضمان خلوه من ميكروب أو بكتيريا، ومن أي أتربة تماماً، حيث يصبح نظيف نظافة مبهرة.

شركة تنظيف بالدمام

القضاء على الطحالب الخضراء بالمسابح

هناك مسابح للأسف يتم اهمال نظافتها حتى يتم تكوين طحالب بها، وتتكون تلك الطحالب بالأخص في زوايا المسبح وأرضيته، ولكن عمال شركة المركز السعودي يقومون بالقضاء تماماً على تلك الطحالب، ثم التخلص منها عن طريق شفطها بالمكنسة الكهربائية وذلك بعد جفاف المسبح تماماً من المياه.

تعقيم المسابح بالدمام

تعتبر خدمة التعقيم الخدمة المكملة لخدمة التنظيف التي لا يمكن الاستغناء عنها، فلا معنى لتنظيف المسبح بدون تعقيمه، فمن المعروف أن هناك بكتريا وفيروسات قد تتواجد بداخل الماء و لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، لذلك لابد من تعقيم المسبح.
وذلك للحفاظ على صحة العملاء، حيث يتم استخدام مواد غير مضرة بالصحة خاصة بالتعقيم، كذلك يتم معادلة قلوية المياه باستخدام الكلور.

شركة تنظيف منازل بالدمام

صيانة مسابح بالدمام

تقدم شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية خدمة صيانة المسابح بالدمام من أي أعطال بها، حيث يقوم بخدمة الصيانة فريق متخصص من شركتنا في أعمال صيانة المسابح، وإصلاح أي خلل بها.

الكشف عن تسريبات المسابح بالدمام

شركة المركز السعودي لديها فريق من العمالة المدربة على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة للكشف عن تسريبات المياه بالمسابح دون تكسير أو اتلاف بالمسابح.
فهناك تقنيات حديثة تستخدم لتحديد مكان التسريب تحديداً تاماً، ومن ثم اصلاحه، والتأكيد من عدم تسريبه للماء مرة أخرى.

أصبح بإمكانك الآن التمتع بوقت جميل وساحر داخل المسبح بعد الاعتماد على شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالدمام، فأنت معنا متأكد من نظافة المسبح وأنك بأمان وتسبح داخل مياه نقية ونظيفة وخالية تمامًا من الجراثيم والبكتيريا والطحالب.
كما أصبحت واثقًا من الترحيب بضيوفك على المسبح دون الشعور بالحرج من مظهره السيء الذي كنت تعاني منه من قبل.
تستطيع إقامة الاحتفالات العائلية والمناسبات داخل منزلك حول مسبحك.
المفاجأة هي انتهاء كل خدمات التنظيف في وقت قياسي وبسعر خالي لن تجده مثله بكل الدمام، يفوق توقعاتك.

مذيد من خدماتنا : شركة تنظيف خزانات بالدمامشركة تنظيف بجدة – شركة تنظيف بالبخار بجدةشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالمدينة المنورةشركة تنظيف بالخبرشركة تنظيف بالجبيلشركة تنظيف بالاحساءشركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف منازل بالرياض

5/5 (1 Review)

اتصل الان