شركة تنظيف مسابح بجدة

من منا لا ينتظر فصل الصيف على أحر من الجمر؛ للاستماع بوقت جميل داخل المسابح والهروب من أشعة الشمس الحارقة، أو محبي وهواة رياضة السباحة.
ولكن بعض الفيروسات والبكتيريا المنتشرة بالمسبح قد تعوق ذلك وتحرمك من متعة لطالما انتظرتها طوال فصل الشتاء.

لذا عليك الاهتمام بنظافة الحمام بأفضل الطرق، وهو ما توفره شركة المركز السعودي لتنظيف مسابح بجدة، لأنها الأفضل على الإطلاق وتعد رائدة في مجال نظافة المسابح بجدة، وتقدم خدماتها على أعلى مستوى.

لماذا نحتاج لتنظيف المسابح كل فترة؟

تنتشر الفيروسات والبكتيريا بشكل كبير في المسابح سواء في الأندية أو حتى المنازل، الأمر الذي يعني إنتقال بعض الأمراض للإنسان عن طريق المياه أثناء السباحة – لا قدر الله- لذلك يجب أن تكون المسابح نظيفة ومطهرة.

كذلك يتم إخضاعها لعملية صيانة دورية لفحص الفلاتر والتأكد من تنقية المياه بشكل مستمر، وهو ما توفره شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة، فكل ما عليك هو التواصل معنا لنصلك في أقرب وقت.

تهتم شركة المركز السعودي لتنظيف مسابح بجدة باختيار أفضل وقت للتنظيف وهو إما في الصباح الباكر أو الليل، وذلك بسبب تعرض المسابح للضرر لو تعرض لأشعة الشمس وهى بدون مياه.
كما تتفاعل الشمس في حالة ارتفاع درجات الحرارة مع مواد التنظيف والتعقيم، مما يلحق الضرر بالجدران من خلال تشققها.

شركة تنظيف مسابح بجدة

تنتشر شركات تنظيف المسابح بجدة، وهو ما يجعلك في حيرة من أمرك ويجعلك تتساءل دومًا ما هى الشركة التي عليك اختياره من بين هذا العدد الهائل من الشركات.
ولكننا نطمئنك فمعنا في شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة أنت في آمان، وعليك أن تقول بمليء فمك وادعًا لمشاكل المسابح.

فنحن نعمل بحرفية عالية ونستخدم أحدث الأجهزة، كما نحافظ على المواعيد، لذا حظينا على ثقة عملائنا، إلى جانب تقديم خدمة بمستوى عالي أفضل سعر يمكن أن تحصل عليه، فلا تتردد واتصل بنا وستتواصل معك على الفور خدمة العملاء ويتم تحديد موعد لنظافة المسبح.

اقرا ايضا :  شركة تنظيف بجدة

مميزات شركة المركز السعودي لتنظيف مسابح بجدة

تتميز شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة بتقديم خدمة بجودة عالية، كذلك استخدام أجهزة تنظيف وتعقيم حديثة جدًا ومتطورة مما يجعل الخدمة التي نقدمها أفل من الشركات المنافسة، وتحرص السركة على استخدام منظفات ومطهرات آمنة، تبقي على مسبحك نظيفًا لمدة طويلة.

تستخدم شركة تنظيف مسابح بجدة عددًا من أحدث الأجهزة المستورة من الخارج مما يجعلها أفضل في الخدمة ومنها، أجهزة الشفط التي تستخدم في شفط المياه من المسبح، ثم شفط الأتربة وأي شيء عالق بجدران وأرضيات المسبح، بمهارة فائقة، ويمكن أن ترى ذلك بعينك.

شاهد ايضا : شركة تنظيف منازل بجدة

تحرص شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بجدة على استخدام أفضل أجهزة البخار والتعقيم الحديثة لتطهير المسابح وتعقيمها، بعد شفقط المياه والأتربة العالقة بالجدران وعلى الأرضية.

تولي شركة تنظيف بجدة، اهتمامًا خاصًا بتعقيم المسبح للحفاظ على صحة العملاء بأجهزة البخار، ومواد التنظيف الآمنة جدًا على الصحة كما أنها مصرح بها وموثوق فيها عالميًا، كما نستخدم أقراص الكلور بنسبة معينة يتم قياسها بجهاز خاص، ويتم وضع مضادات للطحالب والبكتيريا والحشرات.

كما نستخدم المكانس المزودة بخرطوم خاص بالمسبح لشفط الأتربة من الجوانب، ونستخدم الفرشاة العريضة والأذرع الطويلة التي تستطيع الوصول إلى أبعد مكان في المسبح.

أفضل شركة تنظيف مسابح بجدة

تحظى شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة بثقة عملائها وهذه الثقة لم تأتِ من فراغ، بل من حرصنا على تقديم أفضل خدمة ممكنة في مجال تنظيف المسابح بالمملكة العربية السعودية عامة وبالأخص تنظيف المسابح بجدة.

نتميز في شركتنا بالجدية في العمل والخدمة المقدمة للعميل حتى يحظى بثقتنا ويصبح عميلًا دائمًا لدينا، كما نحترم العملاء ونحرص على ارضائهم من خلال تقديم خدمة ممتازة.

يتمتع فريق عملنا في شركة تنظيف مسابح بجدة بكفاءة ومهارة عالية وتدريب على أعلى مستوى بواسطة خبراء متخصصين في تنظيف المسابح، لتقديم أفضل خدمة بستوى متميز من الجودة.

تابع القراءة : تنظيف خزانات في جدة

يتدرب فريق شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة، على أفضل الطرق العالمية في مجال تنظيف المسابح، كما يطلعون على أحدث الوسائل من أجهزة التنظيف المختلفة ومواد التنظيف والتطهير الآمنة.

تحرص شركة تنظيف المسابح على الكشف الدوري على فريق العمل نفسه؛ للتأكد من عدم إصابة أي عضو بمرض معين، كذلك الاهتمام بمظهرهم وأخلاقهم واحترامهم للعملاء.

لدينا في الشركة فريق كامل من الخبراء المختصين بتدريب فريق العمل على أحدث تقينات التنظيف، واستلام المسابح منهم بعد إتمام مهام التنظيف والتعقيم، والتأكد على أن العمل تم بشكل احترافي كامل.

تضم شركة تنظيف مسابح بجدة مجموعة من الخبراء المتخصصين، لتدريب العمال بشكل مستمر من جهة، ولاستلام العمل منهم بعد الانتهاء من عملية التنظيف؛ والتأكد من إتمام المهمة بجودة عالية.

نقدم في شركتنا شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية بجدة أفضل الأسعار مقارنة بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا، كما تختلف الأسعار باختلاف حجم المسبح نفسه، وكمية المواد والأجهزة المطلوبة لتنظيفه.

نلتزم في شركة نظافة المسابح بجدة، بالمواعيد ونحرص على الالتزام بها، كما نعمل على احترام العميل وخصوصيته إذا كان المسبح خاص به في منزله وليس داخل أحد الأندية.

كما تتضمن شركة تنظيف المسابح تقديم خدمات الصيانة الدورية للمسابح، بجانب أعمال التنظيف والتعقيم، حتى لا تتراكم الأتربة والاتساخات بجوانب المسبح أو أرضيته.

خطوات شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة وتعقيمها

تستخدم شركة نظافة المسابح بجدة طرقًا عالمية حديثة في التنظيف والتعقيم وفق عدة خطوات، وهى:

بمجرد تليقنا اتصال من العميل يذهب فريق عملنا إلى مكان المسبح المراد تنظيفه.

يبدأ فريق العمل في التخلص من المياه الموجودة بالمسبح من خلال أفضل جهاز شفط متواجد في مجال تنظيف المسابح.

يقوم فريق العمل بالتخلص من الأتربة والعوالق الموجودة داخل المواسير بضخ الماء المخلوط بالأسيد فيها.

إضافة الماء والهيروكلوريك في جميع أرجاء المسبح وأطرافه، وغسله بعد ذلك بالماء النقي.

إضافة مواد التنظيف والتعقيم في المسبح وغسله مرة ثانية بالماء النظيف لضمان التخلص من كافة الأتربة والاتساخات.

أضافة الماء المخلوط بالأسيدة مرة أخرى وغسل المسبح ثم التخلص من الماء وتجفيف المسبح جيدًا.

تعقيم المسبح بجهاز البخار ومواد التعقيم الأخرى مثل أقراص الكلور والمنظفات الخاصة بالمسابح.

طريقة تنظيف المسابح في مدينة جدة

يقوم فريق عمل شركة تنظيف المسابح بتوصيل سلة التنقية بذراع معدني طويل، وذلك لضمان تنظيف الأتربة والاتساخات العالقة بجوانب المسبح وأرضيته، وكذلك السطح.

بعد توصيل سلة التنقية بالذراع المعدني الطويل، يتم تركيب فرشاة خاصة بالمسابح في الذراع، لضمان القضاء على بقع الأرضيات وحوائط المسابح.

في المرحلة الأخيرة يقوم فريق العمل باستخدام المكنسة في شفط الأتربة والعوالق الموجودة في قاع وجوانب المسبح.

بات الآن من السهل توديع مخاوفك من نزول المسبح، واحتمالية إصابتك بأي ميكروب من الفيروسات والبكتيريا الموجودة داخل المسبح.

فكل ما عليك هو الاتصال بنا في شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بجدة، لتتمتع بأفضل خدمة ممكنة على يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين في نظافة المسابح بجدة.

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مسابح بالرياض – شركة تنظيف مسابح بمكة – شركة تنظيف مسابح بالدمام – شركة تنظيف مسابح بالمدينة المنورة

5/5 (1 Review)

اتصل الان