شركة تنظيف مسابح بالرياض

يلهو الأطفال كثراً داخل المسابح فهي بالنسبة لهم متعة كبيرة، وكذلك الكبار يرغبون كثيرا في النزول داخل المسابح، ولكن قد يتعرضوا لأمراض كثيرة تأتي إليهم من المسابح أن كانت غير نظيفة، فهي ناقل جيد للبكتريا والأمراض.
وكذلك فأن خطر وجود الطحالب الخضراء وغيرها من انواع كائنات ضارة تنمو في جوانب واركان المسبح، فهي خطير كبير وبالغ على صحة الأفراد.
لذلك يلجأ الافراد كثيراً على فترات لتنظيف المسابح لديهم، ولكن تنظيف المسابح بالطرق التقليدية لا يأتي بثماره المرجوة منه.
فالاهم هو تعقيم المياه وتنظيفها مع تنظيف المسابح ولقضاء على جميع الكائنات الدقيقة والبكتريا التي قد تنشأ داخله.
لذلك يلجأ الافراد للاستعانة بشركات تنظيف المسابح.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

ففي مدينة الرياض نجد أن تلك الشركات تكثر ويصعب الاختيار بينها، ولكننا اليوم سنحدث عن أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض هي شركة لالمركز السعودي لتنظيف المسابح بالرياض، ولك أن عزيزي القارئ الحكم بعد أن تعرف كافة الخدمات التي ستقدمها لك الشركة.
فتابع معي هذا المقال لتعرف لماذا عليك اختيار شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالرياض.

خدمات تنظيف المسابح التي تقدمها شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالرياض

تقدم شركة المركز السعودي لخدمات التنظيف بالرياض خدمة تنظيف مسابح أحواض السباحة لعملائها، حيث يقوم فريق العمل المختص بالاتي:

تجفيف المسبح نهائياً من المياه

وذلك حتى يتم تنظيفه بشكل جيد، وكذلك عمل الاصلاحات به والكشف عن التسريبات.

التخلص نهائيا من الأتربة

تقوم الشركة بالتخلص نهائيا من الأتربة بالمسابح، عن طريق استخدام المكانس الكهربائية والشفاطات التي تعمل على التخلص من الأتربة بسرعة وبجودة عالية.

القضاء التام على الطحالب والبكتريا

فالطحالب الخضراء تنمو وتتكاثر كثيراً في المياه غير النظيفة، مما يتسبب في سوء الشكل الخارجي للمسبح، وكذلك تلوثه والحاق الضرر الصحب بمن يتواجد به.
لذلك يجب التخلص التام من الطحالب بطرق حديثة غير ضارة ولكن فعليتها أقوي.

عمل صيانة كاملة للمسبح

لا يمكن لعملية تنظيف المسبح أن تأتي بثمارها طالما هناك خلل ما بالمسبح، لذلك يقوم فريق عمل شركة المركز السعودي بعمل كافة أنواع الصيانة الكاملة للمسبح بالرياض من ضمن خدمات تنظيف المسبح.

الكشف عن تسريبات المسابح

يقوم عمال شركة المركز السعودي بالكشف عن أي تسريبات متواالرياض بالمسابح وذلك حتى يتم إصلاحها، لما لها من أضرار شديدة على المسابح والاراضي المحيطة به والمباني داخل ذلك المنزل.

تنقية المياه وتعقيمها

بعد الانتهاء من التخلص من الأتربة تمام، يقوم العمال بتنقية المياه من أي ملوثات وتعقيم المياه بالمسابح، حتى لا تتسبب في أي أضرار ويتم استخدام مواد تعقيم وتنقية مميزة وعالية الجودة، للتخلص من البكتيريا والفطريات.

لماذا يحتاج العميل لتنظيف المسابح؟

المسابح تمتلئ كثيراً بالأتربة والشوائب الثى تنقل الأمراض لأفراد المنزل، وتغير المياه لا يكون كافي لتعقيم المسبح ونظافته بشكل كامل.
القضاء على الطحالب الخضراء التي تتكون داخل المسابح وتلوثها.
لذلك يحتاج كل مسبح إلى التنظيف والتعقيم كل فترة منعاً لظهور الامراض المعدية والفطرية به.

الخطوات التي تقوم بها شركة المركز السعودي في تنظيف المسابح بالرياض

هناك خطوات معينة يبدأ بها فريق عمال شركة المركز السعودي بالرياض فور تلقيهم اتصالك وطلبك للخدمة، مثل:

أولا: ينتقل فريق لمعاينة المكان وتحديد حجم العمل المطلوب في تنظيف المسبح.

ثانيا: يقوم فريق التنظيف بتفريغ المسبح من المياه التي به للكشف عن وجود أي تسريبات بالمسبح.

ثالثاً: محاولة معالجة أي تسريبات تم اكتشافها في المسبح لان لها اضرار بالغة فيما بعد على المسبح والمكان المحيط به.

رابعاً: عمل جميع انواع الصيانة التي يحتاجها المسبح قبل البدء في تنظيفه.

خامساً: تنظيف المسبح وغسله بالطرق التقليدية، وقتل جميع انواع الطحالب ان كانت متواالرياض به، ثم التخلص من تلك الطحالب الميتة بواسطة سحبها بالمكانس الكهربائية، طبعا بعد جفاف المسبح.

سادساً: تنظيف المسبح بتقنيات حديثة تعمل على تنظيفه بشكل كامل ونهائي، والقضاء على أي اثار للطحالب به، او مكروبات، او شوائب.

سابعاً: تعقيم المسبح بعد تنظيفه وقبل ملؤه بالماء، ثم تعقيم الماء به بعد ملؤه.
التأكد بأن مياه المسبح نظيفة ومعقمة وليس به أي تسريبات، ثم استدعاء العميل ليتسلم المسبح بعد نظافته، مع تقديم الضمانات له ببقاء المسبح نظيف ومعقم لأطول فترة ممكنة.

ثامناً: محاولة التأكد بشكل دائم من خلو المسبح من الطحالب عن طريق عمل متابعة مستمرة له وكذلك قياس نسبة الكلور داخل المسبح.

تاسعاً: من الجدير بالذكر أن عمال شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح بالرياض لا يستخدمون على الاطلاق المبيدات الحشرية في قتل الطحالب والبكتريا لما لها من اضرار جسيمة فيما بعد على المياه المتواالرياض بالمسبح، ولكن تستخدم طرق اكثر اماناً وفعالية، بحيث لا يتبعها مخاطر تؤذي صحة الأفراد.

أهم مميزات شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالرياض:

يوجد بالشركة فريق عمل لمراقبة جودة الخدمات التي يتم تقديمها للعميل، والعمل بشكل دائم على تطوير وتحسين تلك الخدمات للأفضل.
حيث يقوم هذا الفريق بالتواصل مع العميل من لحظة الاتفاق على الخدمة وحتى الانتهاء منها، لحظة بلحظة قبل وبعد تنفيذ الخدمة، حتى يتم التأكد تماما من جودة الخدمات المقدمة.
وفى حالة وجود أي تقصير أو خلل في مستوى الخدمة ( وهذا من الأشياء مستحيلة الحدوث ولكن في حالة حدوثه ) سيقوم الفريق بإعادة العمل بشكل مجانى، وبجودة أكبر حتى يتم إرضاء العميل بشكل تام.
كما يقوم فريق المراقبة بالإشراف على تدريب العمال باستمرار، ليرتقي بهم لأعلى مستويات الحرفية والمهنية في تنظيف المسابح وتعقيمها.
مع الحرص على تدريبهم على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة للحصول على أعلى مستوى من النظافة الخاصة بالمسابح.
يقوم أيضا فريق المراقبة بالتأكد من كفاءة الأجهزة والأدوات المستعملة في تنظيف المسابح وتعقيمها، ويعمل على استبدالها بشكل مستمر بما هو أحدث وأفضل.
كما انه يوصي العمال دائما باستخدام احدث الخامات المستوردة والمحلية ذات الجودة العالية في مواد التنظيف.

هذا إلى جانب أن شركة المركز السعودي لخدمات تنظيف المسابح بالرياض تقدم جميع خدماتها بأسعار رمزية لا تتناسب مع جودة الخدمات المقدمة، مما يجعلها أرخص شركة تنظيف مسابح بالرياض .
ولكن الشركة لا ترغب في أن تثقل على كاهل المواطن بأعباء اقتصادية إضافية مثل تنظيف المنزل.
فشعار شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية أن من حق كل مواطن سعودي أن يحصل على مسبح نظيف وصحى بأقل التكاليف المادية.

تقدم الشركة ضمان لجميع خدماتها فتضمن الشركة للعميل عند تنظيف المسبح الخاص به أن يظل أطول فترة زمنية ممكنة مائه نقية ونظيف ومعقم.

الدعم الفني متواصل بشكل مستمر مع العميل ويجب على كل استفساراته.

متابعة مستمرة لحالة المياه بالمسبح على فترات لقياس نسبة قلويتها ونسبة الكلور بها لمنع الطحالب والبكتريا من التكون داخل المسبح.

تقديم ضمان للعميل بجودة الخدمات المقدمة.

تتخصص شركة المركز السعودي لتنظيف المسابح في تنظيف كافة أنواع المسابح وكافة المساحات مهما بلغ كبر مساحة المسبح، كما انها تقدم خصومات خاصة لعملائها الدائمين.

تكمن مشاكل المسابح في وجود ميكروبات ضارة تحدث نتيجة تجمع الأوساخ داخله وقد تحدث اشكالات اخرى في بنية المسبح كهبوط في ارضيته أو غير ذلك

فنحن شركه تنظيف مسابح بالرياض نعمل لتقديم أفضل خدمة ممكنة بأيد متخصصين وخبراء في هذا مجالال نظافه المسابح

فلا تترد بالاتصال بنا فنحن في خدمتك دوما

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مسابح بالدمامشركة تنظيف مسابح بجدة – شركة تنظيف مسابح بمكة – شركة تنظيف مسابح المدينة المنورة

5/5 (1 Review)

اتصل الان