شركة تنظيف مكيفات بجدة

هل تبحث عن شركة تنظيف مكيفات بجدة ؟ فاذا كنت من سكان منطقة جدة فأبشر فقد جاءنا إليك بالحل الأمثل وهو شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة ، حيث نعد من أفضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات ، فلا داعى لعناء البحث الكثير عن شركات تنظيف المكيفات فمع شركة كلين هوم ستحصل على أعلي الخدمات و بأقل الأسعار. عزيزي العميل أرجو منك فقط السماح لي بشرح بعض من مزايا شركة كلين هوم التي ستجعلك قانع تماماً بطلب خدماتها. فأنا على يقين تام بأنك حينما تجرب خدماتها ستجد ان المقال لم يذكر سوى القليل جدا عن تلك الشركة العملاقة، التي لن يكفيها مجلدات لوصف حرفيتها ومهارتها في تقديم مثل تلك الخدمات.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

كثرت في الآونة الأخيرة شركات تنظيف المكيفات بجدة، وذلك لطبيعة المدينة الجافة التي تجعل من الصعب التعايش بها بدون تشغيل المكيفات في فصل الصيف. وبالتأكيد كثرة اجهزة المكيفات بجدة يعقبه كثرة احتياج المدينة لشركات تنظيف المكيفات وصيانتها، ومع كثرة هذه الشركات يصعب المقارنة بينها وتزداد حيرة المستخدم لذالك لا تحتار فنحن لدينا القدرة علي تنظيف مكيف منزلك و ارجاعه كالجديد تماما كما انا نقدم خدمة تنظيف منازل بجدة فنحن افضل شركة تنظيف بجدة عمالة فلبينية متخصصة بخدمات النظافة العامة و غسيل المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

شركة كلين هوم هي أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة، فبالرغم من أن عملية غسل المكيفات الاسبليت غير متعبة ألا انها تحتاج لطريقة معينة في نظافتها. حيث يستخدم عمالنا مواد تنظيف مخصوصة للتكيف الاسبليت تختلف في طريقة ادائها عن باقي المنظفات المستخدمة لباقي انواع المكيفات، وذلك لان التكييف الاسبليت يحتاج عناية خاصة عن باقي المكيفات. يتم فك وحدة التبريد الخارجية للمكيف وغسلها، كذلك فك اجزاء من وحدة التبريد الداخلية ليسهل تنظيفها والتخلص من جميع الشوائب والاتربة اللاصقة به

تنظيف مكيفات سبليت جدة
تنظيف مكيفات سبليت جدة

اسعار تنظيف مكيفات سبليت في جدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة تقدم اليكم ارخص اسعار تنظيف و صيانة مكيفات سبليت بأرخص الاسعار في منطقة جدة والحمدانية

اعداد المكيفات المطلوب غسيلها اسعار تنظيف مكيفات سبليت في جدة
تنظيف مكيف واحد 130  ريال سعودي
تنظيف عدد 2 مكيف 250  ريال سعودي
تنظيف عدد 4 مكيفات 300  ريال سعودي
غسيل 5 مكيفات فيما اعلي 80 ريال سعودي للمكيف الواحد

عروض تنظيف مكيفات

تلك العروض لا تؤثر مطلقا علي جودة الخدمة المقدمة فتتم بمهارة وجودة عالية منقطعة النظير، كل هذا لان هدفنا الاول راحة عملائنا وكسب ثقاتهم. فنجد ان شركتنا تقدم عروض مستمرة لعملائها الدائمون، وكذلك خصومات موسمية في الاعياد والمناسبات الاجتماعية والثقافية. هذا فضلاً عن عرض خاص بداية فصل الصيف، وهو اكثر فصل يتم فيه استخدام المكيفات، وتحتاج فيه لصيانة دورية وغسيل.

شركة تنظيف مكيفات مركزية بجدة

مما لاشك فيه ان حدوث أي عطل بمكيف المركزي يؤدي لتعطل سير العمل بتلك المؤسسة التي يتواجد بها المكيف، لان منظومة التبريد كلها تتعطل داخل تلك المؤسسة مما يصعب معه سير العمل بشكل طبيعي، وبالأخص في الشركات والكبرى والمؤسسات الضخمة كالبنوك مثلاً وغيرها. وتعتبر شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة من أفضل شركات صيانة المكيفات بجدة، وذلك لان الشركة تعتمد على خبراء لديها يتفهمون تماماً أن آلية تشغيل وتركيب التكيف المركزي تختلف عن غيره من المكيفات، فهو يحتاج لطريقة مختلفة في الصيانة والتركيب والتنظيف والتشغيل.ومما لاشك فيه أن للخبرة دور في إجادة العمل وحرفيته، وهذا هو نفس السبب الذي جعل شركة كلين هوم أفضل شركة لصيانة المكيفات بجدة ، فمع استخدام معدات حديثة وتقنية متطورة ومهارة الفننين لدينا وايديهم المدربة على تطويع التقنيات الحديثة لصيانة المكيفات المركزية يخرج ناتج العمل بجودة عالية لامثيل لها في انحاء مدينة جدة، بل في ارجاء المملكة كلها. كما تتميز شركتنا بأنها تقدم خدمة تنظيف مكيفات مركزية بجدة على أعلى مستوى، وايضاً خدمة تركيب تلك المكيفات، وتقديم الصيانة الدورية لها.

افضل شركات تنظيف مكيفات بجدة

شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة جاءت لتقضي تماماً على تلك الحيرة، حيث تتمتع الشركة بسمعة طيبة بين عملائها جعلتها تتصدر قائمة شركات تنظيف المكيفات بجدة.فحين استخدام محرك البحث على الانترنت للبحث عن افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة، ستحتل شركة كلين هوم صدارة البحث، وذلك نتيجة حصولها على تقييمات ايجابية من جميع مستخدمي الخدمة وعملاء الشركة، فتقييمات العملاء خير دليل على ريادة الشركة وجودة خدماتها.

فني تنظيف مكيفات سبليت بجدة

فني صيانة و تنظيف مكيفات بشركة كلين هوم فقد اجتمعت لديهم الحرفية مع الدقة والمهارة والسرعة والتدريب الحديث لمواكبة تغيرات العصر وللحاق بالسباق العالمي في مجال تقديم خدمات صيانة المكيفات. فلا نخفى عليك عزيزي العميل سراً فنجن نعتمد على اساتذة عالمين في تدريب العمال لدى شركتنا، وذلك ايماناً منا بأهمية التدريب في صقل مهارة العمال وتحسين جودتها، وتعزيز حب العمل لديهم. هذا بالإضافة لأن الشركة تقدم أفضل الأسعار على الاطلاق بجدة في عملية تنظيف المكيفات كما أنها تقدم الصيانة الدورية للمكيفات. الشركة تقدم جميع الخدمات الشاملة الخاصة بالمكيفات من تركيب وصيانة وتنظيف وفحص دوري وغيره. كما أن الشركة تتميز بأن خدماتها تغطي جميع انحاء المملكة العربية السعودية، فيمكن فقط طلب خدمات الشركة أون لاين، وعندها سيصل عمال الشركة للعميل اينما يتواجد، او يسكن.

شركة صيانة مكيفات بجدة

تتميز شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة بأنها تقدم من ضمن خدماتها خدمة صيانة مكيفات بجدة، فلا يمكن الفصل بين الخدمتين، فالتنظيف يحتاج معه لصيانه ليعمل التكيف بأفضل حال له. فمن المعروف انه مع كثرة الاستعمال للمكيفات تقل كفاءة المكيف نتيجة العديد من العوامل، ويكن الحل عندها صيانة المكيف ليعمل بطريقة أفضل مع تنظيف المكيف، ليخرج منه هواء نقي نظيف خالي من الشوائب والاتربة. حيث تعتمد شركة كلين هوم على فنيين محترفين في صيانة المكيفات ينجزون أصعب المهام في أقل وقت ممكن، فهم يعتمدون على استخدام معدات حديثة وتقنيات متطورة في مجال الصيانة تم تدريبهم عليها على أعلى مستوى.

صيانة مكيفات بجدة
صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة

اذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة، فلا يوجد أمامك أفضل من شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة، فالشركة تمتلك لمهارة والخبرة الكافية لصيانة أي مكيف سبليت يعتمد عمال شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة على استخدام قطع غيار أصلية في صيانة المكيفات السبليت بجدة، بالإضافة لاستخدام افضل الخامات المستوردة والمحلية المستخدم في عملية الصيانة.
فالشركة تتميز بأنها تستخدم فيرون أمريكي أصلي الذي من شأنه المحافظة على عمر افتراضي أطول للتكيف الأسبليت وذلك بعد قياس مستوى الفيريون لأنه في حالة قل عن المستوى الطبيعية قلت كفاءة عمل المكيف.

طريقة صيانة و تنظيف مكيفات سبليت
  1. الكشف عن أي تسريبات تسببها مسورة تصريف مياه المكيف، مع العمل على اغلاقها بحكام لعدم عودتها لتسريب المياه مجدداً.
  2. عمل عزل للوحدة الخارجية للتكيف عن أشعة الشمس لزيادة كفاءة المكيف، فأشعة الشمس ضارة بالمكيف وتعطل من قدرته على التبريد، بالإضافة لعمل عزل للمواسير الداخلية التي تصل غاز الفيريون للمكيف لعدم حدوث تلف بها.
  3. تهيئة المكان قبل تركيب المكيف بالشكل الصحيح، فمثلاً ان لا يتم تركيب المكيف في مكان ليس له مصدر تهوية خارجي، او تركيب التركيب امام قطعة اثاث ضخمة تعزل هواء المكيف عن الوصول لباقي المكان، وغيرها.
خدمات شركة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة

تتعدد خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة كلين هوم لتنظيف المكيفات بجدة التي تقدمها لعملائها، فالشركة تهدف لحصول العميل على خدمات شاملة ومجمعة بأقل الاسعار وفي وقت زمنى قصير.

خدمة غسيل المكيفات بجدة.
صيانة المكيفات الأسبليت بجدة.
غسيل المكيفات الاسبليت بجدة.
تركيب المكيفات السبليت بجدة.
خدمة صيانة المكيفات المركزية بجدة.
تنظيف مكيفات اسبليت وتكييف مركزي بجدة.
عمل عزل للمكيفات بجدة.
خدمة تنظيف المكيفات الشباك بجدة.
تنظيف وغسيل المكيف الدولابي والمكيف المخفي، وكذلك المكيف الاسبليت.
فك وتركيب التكييف بجدة.
كما ان الشركة تقدم خدمات توصيل المكيفات ونقلها من وإلي أي مكان بالمملكة و خدمات صيانة وغسيل المكيفات اون لاين لجميع مناطق المملكة بدون اي استثناء.
تهتم شركتنا بخدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بجدة فتقوم بتوفير فريق ذو مهارة عالية لتقديم خدمات تنظيف المكيفات والاسبليت بكفاءة واحترافية عالية وبسعر رخيص وفي متناول الجميع

مذيد من خدماتنا :- شركة تنظيف مكيفات بالرياض – شركة تنظيف مكيفات بمكة – شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة – شركة تنظيف مكيفات بالدمام – شركة تنظيف مكيفات بالجبيل – شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

4.1/5 (8 Reviews)

اتصل الان