شركة نقل عفش بالقطيف

يبحث العملاء دائمًا عن التجديد، فقد يبحثون عن منزل جديد أو أوسع من القديم أو تأسيس مكان جديد وهو ما يحتاج إلى نقل الأثاث، ويبدأ البحث عن أفضل شركة نقل عفش بالقطيف.
فنحن اليوم نقدم لك الحل في شركة نقل عفش بالقطيف (المركز السعودي للخدمات المنزلية)، فلدينا خدمات على أعلى مستوى في نقل الاثاث بالقطيف، ومتخصصون في نقل العفش مع الفك والتركيب، لأن ما يهمنا هو خدمة العميل في السعودية وراحته.

شركة نقل عفش بالقطيف

ودع قلقك ومخاوفك من مشاكل نقل اثاث بالقطيف والأخطار التي تلحق بالعفش عند فكه ونقله وإعادة تركيبه، فنحن نقدم لك أفضل خدمات نقل عفش بالقطيف، كل ما عليك هو أن تتصل بنا وستجد فريقنا وسيارتنا المجهزة والمعدة خصيصًا، عندك نقل عفش مع الفك والتركيب.
حيث نقدم في شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية بالقطيف، خدمة نقل اثاث بالقطيف؛ حتى نوفر على عملاؤنا الوقت والمجهود في البحث عن نجار فك وتركيب للعفش؛ لأن لدينا متخصصين في مجال نقل لعفش، كما نحمى المتعلقات الشخصية والأغراض الثمينة خلال مرحلة نقل العفش من مكانه إلى الوجهة الجديدة.
كما نقوم بإعادة تركيب الاثاث بعد نقله قطعة قطعة كما كان قبل عملية الفك، مع ضمان التركيب الصحيح للأثاث لأننا نرقم اجزائه اثناء الفك فيسهل بالتالي علينا اعادة تركيبه.

ارخص شركة نقل عفش بالقطيف

نقدم في شركة المركز السعودي لنقل الاثاث بالقطيف أسعار تنافسية، مقارنة بجودة الخدمات التي يستفيد بها العملاء، فنهتم في شركتنا بإرضاء العميل والعمل على راحته وشعوره بالأمان خلال نقل عفش بالقطيف.
كما تعلن الشركة دائمًا عن عروضًا على خدمات نقل الأثاث، خصوصًا للشركات والمطاعم والمؤسسات والمصانع، ونقل العفش الذي يحتاج إلى مسافات طويلة أو سفر بعيد.
لدينا افضل العمالة المحترفة في نقل الاثاث بالطريقة الصحيحة، فمثلاً الثلاجة يتم نقله بطريقة عمودية حتى لا يتسرب غاز الفريون منها، كذلك باقي الاثاث هناك طرق معينة لنقله بدون خدش او تجريح للحفاظ عليه.
فنحن نستخدم الأوناش الرافعة للأثاث من الشبابيك بالأدوار العليا لتجنب خدشه من نقله عن طريق السلالم الضيقة وزواياها.

كيف نعمل في شركة نقل عفش بالقطيف

يعمل فريق عملنا في شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية بالقطيف وفق نظام محدد ومنهج واضح، كالآتي:
• حيث يقوم المتخصصين بعملهم بدءًا من مرحلة التعاقد مع شركة نقل عفش بالقطيف.
• ثم الذهاب على الفور للمكان ورؤية الأثاث وكافة الأغراض التي سيتم نقلها وتحديد الأدوات اللازمة التي سيتم استخدامها.
• ثم يضع فريق عملنا كشوفَا بكافة المنقولات وتسلم نسخة منه للعميل حتى يراجعه ويستلم أغراضه بعد ذلك في الموقع الجديد بناءً عليه.
• بعدها تبدأ مرحلة الفك والتركيب وتنظيف الاثاث وتلميعه ثم تغليفه.
• ثم يحمل العفش في السيارات المجهزة لنقل عفش بالقطيف، بواسطة الأوناش والرافعات أو العمال حسب نوع الأثاث.
• يتم نقل الاثاث لمكان التخزين لو كان هناك طلب لخدمة تخزين الأثاث، أو نقله للمكان الذي يحدده العميل.
• يتم بعدها اخراج الاثاث من تغليفه، ثم اعادة تركيبه وترتيبه.
• ثم تلميعه وتعقيمه وتعطيره حسب طلب العميل.

شركة نقل عفش بالخبر

لماذا شركة المركز السعودي لنقل الاثاث بالقطيف

إذا بحثت عن شركة نقل عفش بالقطيف ستجد العديد من الشركات حولك، لكنك حتمًا ستختار شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية بالقطيف لما نوفره من خدمات بأفضل الأسعار، كما نهتم بالحفاظ على الأثاث والعفش من أي كسر أو حدوث خدوش.
حيث نهتم في شركة المركز السعودي لنقل العفش بالقطيف بتغليف الأثاث بطريقة جيدة من خلال الكرتون المقوي للحفاظ عليه، كما نوفر أجود أنواع البلاستيك على هيئة فقاعات هوائية الذي يستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية.
أما أطقم الأنتريهات والكراسي فنقوم بتغليفها بواسطة أكياس مصنوعة من القماش، حتى تحافظ عليها من التمزق والصدمات والأتربة.
كما ننظف كل قطع العفش ونرشها قبل تحميلها في السيارات؛ لضمان عدم اختباء الحشرات الضارة بها.

كما تنقل شركة المركز السعودي لنقل العفش بالقطيف الأثاث داخل سيارات معزولة عملاقة ومغطاه، حتى لا تتأثر المنقولات بالعوامل الخارجية مثل الأمطار الغزيرة أو حرارة الشمس.
تتميز سيارتنا بأنها مبطنة من الداخل، وبداخلها أكثر من مجرى، يوضع به العفش تحسبًا لكسره أو تعرضه للخدش عند المرور على المطبات الاصطناعية.
نقدم خدمة تخزين الاثاث بالإضافة لخدمة نقله، حيث نوفر مخازن امنة ضد السرقات ذات ابواب الكترونية ويحرسها طاقم حراسة كامل بالإضافة لوجود عشرات الكاميرات بها من كل اتجاه.

خدمات شركة المركز السعودي لنقل العفش بالقطيف

اذا كنت ترغب في الوصول لأرخص شركة نقل أثاث بالقطيف، فابشر فانك قد بلغت غايتك بوصولك لهنا، حيث يدل ذلك على أنك تقرأ في الموقع الالكتروني لشركتنا.
فشركة المركز السعودي لنقل الأثاث بالقطيف بلا فخر تعتبر من افضل شركات نقل الاثاث بالقطيف، وايضاً من ارخص شركات نقل الاثاث.
حيث تتميز شركة المركز السعودي لنقل العفش بالقطيف بانها ارخص سعر على مستوى المملكة.
فأسعارها تناسب كل فئات المجتمع بدون تحميل اعباء على العميل وبأعلى مستوى من الكفاءة.
حيث تم اختبار الاسواق من قبل فريق التسويق لدينا للوصول لأقل سعر نقل اثاث بالمملكة.

فنحن نحقق اصعب معادلة في الاسواق وهي جودة الخدمات مع قلة السعر، لأننا نعلم أن هذا هو مطلب لجميع العملاء، فهدفنا الرئيسي هو كسب اكبر عدد من العملاء الدائمين لشركتنا.
لذلك نسعى جاهدين بكل طاقتنا وفريق عملنا للحصول على رضا العميل، وتحقيق اكثر مما كان يتوقع أو يطمح إليه.
وهذا بالتأكيد هو سبب انتشار اسم شركة المركز السعودي بين العملاء في وقت قصير جداً، فالعميل لدي شركتنا يذهب ويخبر جميع معارفه واقاربه على جودة خدماتنا وقلة اسعارنا، فيعمل كانه مسوق لشركتنا، مما أدي لزيادة عدد عملائنا بسرعة كبيرة.

شركة المركز السعودي لنقل العفش بالقطيف

خدمة فك وتركيب وتغليف العفش كاملًا.
تغليف جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بطريقة أمنة.
توفير الرافعات والأوناش التي تستخدم للأدوار العليا في نقل الاثاث.
توفير أسطول من السيارات بأحجام مختلفة، تناسب مع كمية وحجم العفش الذي سيتم نقله.
توفير خدمة النقل البري في القطيف وجميع أنحاء السعودية.
توفير مخازن مجهزة للحفاظ على مختلف أنواع العفش وحمايته من الرطوبة، حيث أنها مطابقة لمعايير السلامة.
نهتم في شركة نقل أثاث بالقطيف بالجودة والاتقان في الخدمة التي نقدمها.
نمتلك فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، كما لديهم خبرات واسعة في مجال نقل العفش.
نستطيع نقل مختلف أنواع العفش وفكه وتركيبه في مكانه الجديد، مثل الأواني والأغراض المنزلية، والستائر، والأجهزة الكهربائية والمكيفات، والتحف والأنتيكات الثمينة، والنجف.
نوفر ايضاً مع خدمات النقل والفك والتركيب والتخزين للأثاث خدمات تنظيف الاثاث وترتيبه وتلميعه، وكذلك تنظيف المنازل بكل محتوياتها.
نقدم خدمة رش الاثاث بالمبيدات لمنع وجود الحشرات به ولحمايته.
هناك خصومات لعملائنا في حالة اختيار اكثر من خدمة في نفس الوقت، وكلما زاد عدد الخدمات زادت نسبة الخصم.
الخدمة متوفرة داخل وخارج القطيف وايضاً بجميع مدن ومناطق المملكة كلها.

افضل شركه نقل عفش بالقطيف

نهتم في المركز السعودي للخدمات المنزلية بالقطيف براحة ورضا عملاؤنا ونقدم لهم أفضل الخدمات في دينا نقل عفش واثاث بالقطيف، بمهارة وجودة عالية، بأسعار تناسب العملاء.
لدينا في الشركة فريق عمل كامل ومدرب على نقل أثاث بالقطيف، كما نهتم بتدريبهم المستمر حتى يواكبون أفضل الطرق العالمية في مجال نقل العفش.
نمتلك أسطول كبير من السيارات المجهزة لنقل جميع أنواع العفش بكافة أحجامه، دون حدوث ضرر به، كما يحمل السائقين رخص من الدرجة الأولى.
انزال ورفع العفش بواسطة أحدث الرافعات والأوناش الهيدروليكية، حتى لا يتعرض الأثاث للخدش أو الاحتكاك إذا تم استخدام السلم في عملية الإنزال.
يتم تغليف جميع قطع العفش في شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية بالقطيف، بواسطة ورق الكارتون والبلاستيك و أكياس القماش، والأكياس ذات الفقاعات والتغليف الحراري، والتعامل بمنتهى الحذر مع الأغراض الزجاجية كالأواني والنجف، لمنع كسرها أو حدوث خدوش بها.
بمجرد قيام افضل شركه نقل اثاث بالقطيف بنقل العفش لمكانه الجديد، يتم تركيب الأثاث مرة أخرى بجودة عالية واتقان، وأن يكون ذو مظهر عصري وجذاب.

تهتم بك شركة المركز السعودي لخدمات نقل العفش بالقطيف، فنحن نتلقى الاتصالات على مدار 24/7 ساعة، لتقديم كافة الخدمات للعميل بجودة عالية وأسعار ترضي الجميع.

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالاحساء

5/5 (1 Review)

اتصل الان