شركة نقل عفش بالطائف

تسعى شركة المركز السعودي بمدينة الطائف لنقل العفش إلى تقديم كل ما هو جديد ومطور لعملائها الكرام،
فهي لديها أحدث الوسائل والأدوات التكنولوجية المستخدمة والتي تميزها عن غيرها في مجالات نقل العفش، وهي تتميز بتقديم جميع خدماتها في أسرع وقت وبأقل تكاليف ممكنة، وأيضا بطرق سليمة وآمنه لنقل العفش، وهي كذلك تقدم خدمات نقل العفش في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية

شركة نقل عفش بمدينة الطائف

وكذلك هذه الخدمات شاملة وتتمثل في الاتي: (خدمة فك العفش وتركيبه مرة اخرى، خدمة تغليف العفش، خدمة نقله، خدمة تنظيفه).

ولكن في حالة رغبة العميل في ان يقوم بعملية التغليف بنفسه، فتقوم الشركة بمساعدته من خلال ارسال بعض المندوبين بالخامات الخاصة والمتنوعة المطلوبة في عملية التنظيف والتغليف، حيث تشمل شركة المركز السعودي للخدمات المنزلية لنقل العفش بالطائف خدمات متنوعة منها الشاملة والفردية بناء على رغبة العميل والتي من خلالها تعمل الشركة على راحة العميل وتقدم له أفضل وسائل المساعدة له.

شركات نقل الأثاث في الطائف

حيث تعتمد شركة المركز السعودي لنقل العفش بالطائف علي أحدث الوسائل التكنولوجية اثناء فك وتركيب الأثاث وفي طريقة نقله وتخزينه وتعمل على حمايته من الخدش والتلف عن طريق تغليفه بطريقة محكمة وجيدة للغاية، فهي تتعامل مع جميع أنواع الأثاث المختلفة…مثل الأثاث الفندقي، والمكتبي، والمنزلي، والكافيهات، ويوجد لديها أمهر المتخصصون الذين يتعاملون بحرص شديد مع الأجهزة الكهربائية خوفا عليها من التلف والكسر، حيث يوجد بها عمالة مدربة علي أعلى مستوى لتقدم لعملائها خدمة عالية الجودة، في أسرع وقت وأفضل جودة وبأرخص الأسعار.

خدمة فك وتركيب الأثاث بالطائف

حيث تقوم الشركة بتقديم هذه الخدمة من خلال مندوبين مدربين ومتخصصون في عملية فك الأثاث وتركيبه مرة اخري بطرق حرفية، حيث يقوم هؤلاء المتخصصون المهرة من الفنيين والنجارين وغيرهم، بفك جميع محتويات العفش من ستائر وغرف نوم واكباس كهرباء وأجهزة كهربائية ومطابخ ونجف واي محتوي قابل للكسر والخدش بحرص شديد ثم تغليفه، والي جانب ذلك فهي المسئولة عن اصلاح أي اضرار قد تلحق بالعفش اثناء النقل.

خدمة التغليف بشركة نقل العفش بالطائف:

هي إحدى الخدمات المهمة والاساسية في عملية نقل العفش، حيث تقدم الشركة أحدث أنواع التغليف من خلال الأدوات المتوافرة لديها كالكرتون، المواد البلاستيكية، الفلي، الورق المقوي والذي يستخدم في تغليف قطع الأثاث القابلة للكسر لحمايتها من أي تلف، فهي تعتمد علي فريق مدرب لتقديم الخدمة بشكل احترافي، ولكن هذه الخدمة بناء علي طلب العميل، فهناك بعض العملاء يفضلون القيام بعملية التغليف بأنفسهم حرصا على خصوصية الأشياء.

خدمة رفع الأثاث بالونش بالطائف

تقدم تلك الخدمة من أجل رفع الأثاث الثقيل الذي لا يمكن حمله بالطرق التقليدية، فتستخدم الشركة أحدث وأفضل الونشات الهيدروليكية لنقل الأثاث، فعملية استخدام الونش وادوات الرفع الأخرى تحتاج لخبرة ودقة كافية لإتمامها بنجاح، وكلما زاد الارتفاع كلما زاد سعر الخدمة.

خدمة نقل العفش بالطائف

هي إحدى خدمات شركة نقل الأثاث، فإن نقل العفش يعتمد على عدة خطوات، فور تلقي الشركة اتصال العميل يحدث الاتي:

  1.  ذهاب المندوب لتعيين العفش المراد نقله.
  2.  يتم كتابة العقد بين الشركة والعميل.
  3. يقوم الفنيين المتخصصون من العاملة المدربة والفنيين للكهرباء والنجارين بخطوات فك العفش وتغليفه ثم تحميله على سيارات الشركة الخاصة والمجهزة وبطريقة محكمة ومنظمة حتى لا يلحق بالعفش أي ضرر او خسارة.
  4.  ويتم التوجه بالعفش الي المكان المراد نقله اليه، حيث يجب اختيار الطرق الممهدة حتى لا تهتز السيارة وتعرض الأثاث للكسر او الضرر.
  5. ويتم إنزال العفش في مقره الجديد ونقله داخل المنزل، ويتم وضع قطع العفش كلا في مكانه المخصص له، ويقوم العمال المدربون بأعاده تنصيبه مرة اخرى.

خدمة التخزين بشركة نقل العفش بالطائف:

وهي إحدى خدمات الشركة المميزة أيضا، وبها العديد من الإمكانيات لتخزين الأثاث بطريقة سليمة وامنة، تتمثل في وجود مخازن مجهزة بالشركة ذات مساحات واسعة وارتفاعات عالية، وعلي أحدث طراز فهي محكمة ومغلقة من جميع الجوانب للحفاظ على الأثاث من الامطار إذا وجدت، ودراجات الحرارة المختلفة، والحشرات، السرقة، الحريق، وأيضا تقوم بتوفير التهوية اللازمة لحماية العفش، وتقديم جميع الضمانات الكافية لاطمئنان العملاء على ممتلكاتهم، فهي المسئولة عن سلامة العفش طول فترة تخزينه بالشركة.

خدمة تنظيف الأثاث بشركة نقل العفش بالطائف:

وهي خدمة أساسية تقوم بتقديمها الشركة لعملائها، سواء بطريقة الخدمة الشاملة أي نقل الأثاث وتغليفه وفكه وتنظيفه وتركيبه ثانية أو بطريقة الخدمة الفردية أي عندما يطلب العميل معدات معينة لتنظيف الأثاث، وذلك بطلب خدمة تنظيف منازل بالطائف

خدمة تنظيف منازل بالطائف

خدمة تعبئة الملابس وأدوات المطبخ:

يتم تنظيم الملابس بطريقة منظمة ومرتبة لتسهيل عملية تحديد مكان الأشياء،
للوصول اليها بسهولة ويسر.
وتقدم أيضا خدمة تعبئة أدوات المطبخ بطريقة امنة، لتجنب كسراي أداة من أدوات المطبخ الخاصة به.
ويتم التعامل مع هذه الأدوات بحذر شديد، للبعد عن حدوث أي إصابات، وتغليفها بطريقة امنة وسليمة في كراتين مناسبة لها، وذلك لسلامة العملاء والمنقولات.

مميزات شركة المركز السعودي بمدينة الطائف لنقل العفش:

1. تتميز شركة نقل العفش بالطائف بالتوفير في الأسعار عن باقي مؤسسات شحن الاثاث الأخرى.
2. تتميز بوجود نجارين ماهرين في فك وتركيب الأثاث مع الحفاظ عليه من أي اضرار.
3. بها العديد من السيارات الخاصة والمجهزة لشحن ونقل العفش بطرق امنة.
4. تتميز الشركة بتوفير الضمان اثناء النقل او التخزين.
5. تتميز الشركة أيضا بأنها تتكون من إدارة قوية وفريق عمل مدرب لنقل العفش بطرق احترافية.
6. تقوم الشركة بتقديم خدمات مميزة في مجالات نقل العفش على مدار 24 ساعة.
7. تتميز بالكفاءة العالية والجودة في تقديم مختلف الخدمات لعملائها.

لنقل عفش منزلك بالطريقة الصحيحة استخدم أمهر النجارين والفنيين والذين يتميزون بمعرفتهم كذلك لتغليف الأثاث والمفروشات باستخدام أدوات تغليف خاصة لكل قطعه وترقيمها والتقاط صور قبل الفك لإعادة تركيبه بالشكل الصحيح كل ذلك ستجده في شركة منزلك للخدمات المنزلية بالطائف، نسعى دائماً لتقديم أرقى الخدمات.

خدمات شركة المركز السعودي لنقل العفش بالمنطقة الغربية

شركة نقل عفش بجدة

شركة تخزين اثاث بجدة

شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بينبع

5/5 (2 Reviews)

اتصل الان